Skip links

الأسئلة المتكررة

الأسئلة المتكررة

  • فايرفوكس (Firefox)
  • جوجل كروم (Google Chrome)
  • سفاري (Safari)
  • أوبرا (Opera)
  • إنترنت إكسبلورر 8، 9 (Internet Explorer 8, 9)

الأمر في غاية البساطة!                   
يمكنك التسجيل مباشرة عبر الإنترنت على موقعنا www.eloterie.ma وإنشاء حسابك الخاص للعب عن بُعد.

يرجى التأكد من إدخال جميع المعلومات في نموذج التسجيل بشكل صحيح، وبالحروف اللاتينية، وأن البيانات التي أدخلتها صالحة ومكتملة. ستساعدك الرسائل التي تظهر أثناء عملية التسجيل في كل خطوة. إذا استمرت لديك مشاكل في التسجيل، يرجى الاتصال بخدمة العملاء مباشرة لتقديم المساعدة اللازمة.

يمكنك الاتصال بخدمة العملاء مجانًا، من أي هاتف ثابت أو محمول، على الرقم 0520508111 يومياً بين الساعة 7:00 صباحاً و 12:00 منتصف الليل. نلفت انتباهك إلى أن كلمة المرور خاصة وسرية، ونرجو منك عدم مشاركتها مع أي طرف، حتى مع خدمة العملاء لدينا.

في حال نسيت كلمة المرور، يجب أن تطلب واحدة جديدة بالضغط على رابط "نسيت كلمة المرور" الموجود على الموقع (تحت زر "تسجيل الدخول"). سيُطلب منك إدخال بريدك الإلكتروني وتاريخ ميلادك، وبعد ذلك يتعين عليك إدخال الإجابة على سؤال الأمان الخاص بك. سيتم إرسال رسالة إلكترونية فوراً إلى العنوان الذي سجلت به، تحتوي على رابط يجب عليك النقر عليه لتغيير كلمة المرور والوصول إلى حسابك مرة أخرى. يرجى العلم أنه لا يمكننا بأي حال من الأحوال الوصول إلى كلمة المرور الخاصة بك! إذا نسيت كلمة المرور و/أو لم تعد تتذكر اسم المستخدم، أو عنوان بريدك الإلكتروني، أو إجابة سؤالك السري، يجب عليك التواصل مع خدمة العملاء التي ستتحقق من هويتك وترسل لك كلمة مرور مؤقتة جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تأكد من أن اسم المستخدم وكلمة المرور صحيحان، مع الأخذ بعين الاعتبار أن النظام يميز بين الأحرف الكبيرة والصغيرة عند الإدخال. إذا نسيت كلمة المرور، اتبع الإجراء المخصص لاستعادتها.
ننصح جميع عملائنا باستخدام كلمات مرور مميزة. لزيادة مستوى أمان كلمة المرور، ندعوك إلى دمج: الأرقام، الحروف الأبجدية والرقمية، والأحرف الكبيرة والصغيرة.

نعم. يجب أن يكون اسم المستخدم وكلمة المرور متطابقين تمامًا مع تلك التي أدخلتها أثناء عملية التسجيل. إذا واجهتك أي صعوبة في الوصول إلى حساب اللاعب الخاص بك، لا تتردد في التواصل مع فريق خدمة العملاء لدينا.

نعم، معلومات حساب اللاعب الخاص بك محمية بالكامل وسرية. نوصيك بعدم مشاركة بياناتك الشخصية أبدًا (وخاصة اسم المستخدم وكلمة المرور). يضمن استخدام موقعنا تصفحًا آمنًا، حيث تم بذل كل الجهود لضمان مستوى الأمان الأمثل لك.

نقترح عليك أولاً أن تتأكد من أن رسالة التأكيد لم يتم تحويلها بواسطة مزود الخدمة إلى البريد العشوائي (SPAM). إذا كانت هناك، يرجى وضع علامة أنها ليست بريدًا عشوائيًا ونقلها إلى صندوق الوارد الخاص بك. في حال لم تستلم أي رسالة، يرجى الاتصال بخدمة العملاء لدينا.

اليانصيب الوطني دائماً في الاستماع إلى بائعيه بالتجزئة، لاعبيه، وشركائه. 
لأي طلب معلومات أو شكوى، يرجى إرسالها إلينا عبر البريد الإلكتروني على العنوان: contact@sgln.ma، أو عن طريق البريد إلى العنوان البريدي لليانصيب الوطني، أو عبر الفاكس على الرقم 05 22 30 14 37. عند تقديم طلب معلومات أو شكوى، من المهم أن تكون مصحوبة بجميع البيانات والوثائق التي قد تسهل دراستها. لقد وضع اليانصيب الوطني نظامًا لمتابعة الطلبات فور استلامها ويلتزم بمعالجتها بالسرعة والجدية اللازمة.

اليانصيب الوطني يعترف فقط بحامل التذكرة الفائزة. وبناءً على هذه التذكرة، يسلم اليانصيب الوطني أرباحه. يعترف اليانصيب الوطني بشخص واحد فقط: حامل التذكرة الفائزة.

يجب أن تكون الجمعية التي تقدم طلب الرعاية معترفاً بها كجمعية ذات منفعة عامة. ويجب أن يُقام الحدث في المغرب، وأن يكون ذا طابع اجتماعي، ويستهدف جمهوراً واسعاً، ويتماشى مع مهمة اليانصيب الوطني. للنظر في طلب الرعاية الخاص بك، يجب تقديم ملف كامل قبل خمسة أشهر على الأقل من تاريخ الحدث إلى أمانة المديرية العامة عن طريق البريد إلى العنوان البريدي لليانصيب الوطني أو بتقديمه مباشرة.

يجب أن يتضمن طلب الرعاية عرضاً تعريفياً بالمنظمة والحدث، والصيغ المختلفة للرعاية والمبلغ المطلوب، والمقابلات المقترحة، والعدد التقديري للزوار إن وجد، وخطة إعلامية (كل ما سيتم تنفيذه للترويج للحدث). لمساعدتك في إعداد ملف الرعاية الخاص بك، يرجى زيارة صفحة "طلب رعاية" الخاصة بنا.

تتجسد المهمة الاجتماعية لليانصيب الوطني في تشجيع المبادرات ذات الطابع الاجتماعي والتضامني من خلال تقديم دعمها الدائم للجمعيات التي تعمل من أجل رفاهية المجتمع. تخصص الشركة أرباحها للأعمال الاجتماعية. من خلال الإجراءات الجماعية التي يتم تنفيذها، تلتزم الشركة باستمرار بدعم المشاريع التي تهدف إلى خدمة المصلحة العامة. ندعوك لاكتشاف بعض أعمالنا الاجتماعية في قسم "الرعاية والدعم".

تُعد سياسة "اللعب المسؤول" عنصراً استراتيجياً لليانصيب الوطني. إدراكاً لمسؤوليتها الاجتماعية، يلتزم اليانصيب الوطني ببيع ألعاب اليانصيب بطريقة مسؤولة، وفقاً للمعايير الدولية وأفضل الممارسات المعتمدة عالمياً. يهدف اليانصيب الوطني من خلال برنامج اللعب المسؤول إلى تعزيز الإجراءات بين جميع الأطراف المعنية (اللاعبين، الجمهور، الموردين، البائعين بالتجزئة،...)، في جميع أنحاء المملكة المغربية، للحد من أي آثار سلبية محتملة للعب على اللاعبين. 
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة قسم "اللعب المسؤول".

🍪 Ce site Web utilise des cookies pour améliorer votre expérience Web.